عرض العقود
مراجعة لعرض العام.
تحية لقص الشعر ولمحة عن المستقبل.
عرض العقود الآن في الكتب. لقد تطلب الأمر الكثير من العمل الشاق ونحن فخورون جدًا بالنتيجة ، والتي يمكن مشاهدتها في مرحلة العرض الكبير لـ توب هير Düsseldorf في كلا يومي المعرض التجاري
بصفتنا شركة متعددة العلامات التجارية ، قمنا بدمج عالمين من المنتجات في عرض واحد. ما بدا في البداية وكأنه عمل موازنة كبير بين عالمين للعلامة التجارية تطور إلى أداء بارع لم يكن بإمكانه القيام بعمل أفضل في عرض الجوانب التقليدية والمستقبلية لـ وال و موزر.
مئة عام من وال– .يا له من بيان! 100 عام من الخبرة ، 100 عام من التراث ، 100 عام من التخصص بلا منازع. بطبيعة الحال ، كان لا بد من الاحتفال بكل هذا بشكل صحيح على خشبة المسرح. في جوهرها ، تم اصطحاب الجمهور في رحلة عبر الزمن ، بدءًا من العشرينيات الذهبية وأسلوب غاتسبي الأسطوري ، تبعه القمة العسكرية المسطحة في الأربعينيات ، والبومبادور في الخمسينيات من القرن الماضي وحمى الديسكو في السبعينيات – على طول الطريق إلى اليوم والحاضر “موزر يذهب للمجموعة الحضارية”.
على خشبة المسرح ، شخصيات وال جوث دافيس (المملكة المتحدة) ، جيو "الفتى الجديد" (هولندا) ، دانييل غاليغو (إسبانيا) و "الامير الجديد" الحلّاق (Düsseldorf) عرض بشكل مثير للإعجاب الجزء التاريخي من أنماط العقود. لم ندخر أي نفقات. يجب أن تكون كل التفاصيل صحيحة تمامًا: الملابس والإكسسوارات – وحتى الممثلين على المسرح – بدا وكأنهم جاءوا مباشرة من العقد المعني. من كان يظن أن الحلاقين سيكونون مسليين للغاية على خشبة المسرح؟ وعندما ظهر "الامير الجديد" الحلّاق على خشبة المسرح بنموذج أفريقي مثل راقص عصر الديسكو ، لم يكن هناك ما يوقف الجمهور. بالإضافة إلى ذلك ، كل “عقد” كان برفقة راقصين أظهروا أساليب رقص نموذجية في كل العصور. هز العرض من البداية إلى النهاية – دقيقة من الترفيه الخالص ولا دقيقة واحدة من الملل 45
كانت الرسالة بسيطة: لطالما كانت اتجاهات الشعر والجمال والموضة دورية. في الوقت الحاضر ، في صناعة تصفيف الشعر ، نشهد إحياء قصات الشعر الكلاسيكية التي يتم إعادة تفسيرها باستمرار ويزداد الطلب عليها مرة أخرى
عرض العقود الآن في الكتب. لقد تطلب الأمر الكثير من العمل الشاق ونحن فخورون جدًا بالنتيجة ، والتي يمكن مشاهدتها في مرحلة العرض الكبير لـ توب هير Düsseldorf في كلا يومي المعرض التجاري
بصفتنا شركة متعددة العلامات التجارية ، قمنا بدمج عالمين من المنتجات في عرض واحد. ما بدا في البداية وكأنه عمل موازنة كبير بين عالمين للعلامة التجارية تطور إلى أداء بارع لم يكن بإمكانه القيام بعمل أفضل في عرض الجوانب التقليدية والمستقبلية لـ وال و موزر.
مئة عام من وال– .يا له من بيان! 100 عام من الخبرة ، 100 عام من التراث ، 100 عام من التخصص بلا منازع. بطبيعة الحال ، كان لا بد من الاحتفال بكل هذا بشكل صحيح على خشبة المسرح. في جوهرها ، تم اصطحاب الجمهور في رحلة عبر الزمن ، بدءًا من العشرينيات الذهبية وأسلوب غاتسبي الأسطوري ، تبعه القمة العسكرية المسطحة في الأربعينيات ، والبومبادور في الخمسينيات من القرن الماضي وحمى الديسكو في السبعينيات – على طول الطريق إلى اليوم والحاضر “موزر يذهب للمجموعة الحضارية”.
على خشبة المسرح ، شخصيات وال جوث دافيس (المملكة المتحدة) ، جيو "الفتى الجديد" (هولندا) ، دانييل غاليغو (إسبانيا) و "الامير الجديد" الحلّاق (Düsseldorf) عرض بشكل مثير للإعجاب الجزء التاريخي من أنماط العقود. لم ندخر أي نفقات. يجب أن تكون كل التفاصيل صحيحة تمامًا: الملابس والإكسسوارات – وحتى الممثلين على المسرح – بدا وكأنهم جاءوا مباشرة من العقد المعني. من كان يظن أن الحلاقين سيكونون مسليين للغاية على خشبة المسرح؟ وعندما ظهر "الامير الجديد" الحلّاق على خشبة المسرح بنموذج أفريقي مثل راقص عصر الديسكو ، لم يكن هناك ما يوقف الجمهور. بالإضافة إلى ذلك ، كل “عقد” كان برفقة راقصين أظهروا أساليب رقص نموذجية في كل العصور. هز العرض من البداية إلى النهاية – دقيقة من الترفيه الخالص ولا دقيقة واحدة من الملل 45
كانت الرسالة بسيطة: لطالما كانت اتجاهات الشعر والجمال والموضة دورية. في الوقت الحاضر ، في صناعة تصفيف الشعر ، نشهد إحياء قصات الشعر الكلاسيكية التي يتم إعادة تفسيرها باستمرار ويزداد الطلب عليها مرة أخرى


ثمّ, Düsseldorf-قدم الحلاق الرئيسي الحلّاق "الامير الجديد" أسلوبًا "أفرو" مثيرًا للإعجاب من السبعينيات. عندما صعدت عارضة الأزياء والفنانة إلى المسرح ، كان هناك جو احتفالي على المنصة.
تبين أن أداء "الامير الجديد" كان النهاية الرائعة للجزء التاريخي من عرض وال. عندما سارت جميع العارضات بعد ذلك على المنصة لإنهاء العرض ، تمكن الجمهور مرة أخرى من إلقاء نظرة على عارضات الأزياء في جميع العصور
كان بعض المتفرجين على استعداد تقريبًا للمغادرة بعد العرض. انطفأت الأنوار وتلاشى التصفيق المدوي ببطء. فجأة ، ظهر الراقصون على خشبة المسرح. انتشر جو ملحمي عبر القاعة – .مثل عناق لجميع أفراد الجمهور. فجأة وجد الجمهور نفسه في عالم آخر. حديث ، حضاري ، صوت هادئ ومعتدل يأتي من السماعات. ثم ملأ صوت قص الشعر القاعة ، مدمجًا في أغنية تم إنتاجها خصيصًا. ظهرت انطباعات جميلة عن المدن الكبرى المعاصرة والتقنيات الجديدة والرجال والنساء العصريين ذوي قصات الشعر الجذابة على حائط العرض الكبير. قام الراقصون أيضًا بقلب المفتاح وقاموا بأداء رقصة معاصرة أسرت الجمهور بطريقة ما
كان من الممكن أن تستمر هذه اللحظة إلى الأبد ، ولكن وفقًا للسيناريو ، كان من المفترض ببساطة أن تمهد الطريق للجزء الحديث من فريق موزر الفني. دخل "انس دوغان" و "كريس ماتيك" و "دانييل غاليغو" المسرح وقدموا قصات شعر مبتكرة تم إنشاؤها باستخدام أجهزة موزر فقط .
“في الصالون الخاص بي اريد ان ابيع التّفرد – ما الفائدة من إقناع زبائني بتجربة أحدث الاتجاهات حتى لو علموا أنهم لن ينتهي بهم الأمر بالسعادة؟” .قال إينيس دوجان على خشبة المسرح ، وأجابه الجمهور بالتصفيق. له أهمية فردية وشخصية زبائنه
شجع كبير المعلمين كريس ماتيك الجمهور على تجربة شيء جديد:
“مصففو الشعر عالقون في روتينهم ، لذا حتى التغيير البسيط مثل التحول من المقص إلى الماكينة يمكن أن يلهم نوعًا جديدًا تمامًا من الإبداع. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تزويد الزبائن بتجربة جديدة عند العمل باستخدام الماكينة بدلاً من المقص.”
بعد تبديل الموديلات والتصاميم الذي تلت ذلك ، تبع ذلك ظهور مشترك على المنصة مع جميع الممثلين والموديلات في عرض العقود
تبين أن أداء "الامير الجديد" كان النهاية الرائعة للجزء التاريخي من عرض وال. عندما سارت جميع العارضات بعد ذلك على المنصة لإنهاء العرض ، تمكن الجمهور مرة أخرى من إلقاء نظرة على عارضات الأزياء في جميع العصور
كان بعض المتفرجين على استعداد تقريبًا للمغادرة بعد العرض. انطفأت الأنوار وتلاشى التصفيق المدوي ببطء. فجأة ، ظهر الراقصون على خشبة المسرح. انتشر جو ملحمي عبر القاعة – .مثل عناق لجميع أفراد الجمهور. فجأة وجد الجمهور نفسه في عالم آخر. حديث ، حضاري ، صوت هادئ ومعتدل يأتي من السماعات. ثم ملأ صوت قص الشعر القاعة ، مدمجًا في أغنية تم إنتاجها خصيصًا. ظهرت انطباعات جميلة عن المدن الكبرى المعاصرة والتقنيات الجديدة والرجال والنساء العصريين ذوي قصات الشعر الجذابة على حائط العرض الكبير. قام الراقصون أيضًا بقلب المفتاح وقاموا بأداء رقصة معاصرة أسرت الجمهور بطريقة ما
كان من الممكن أن تستمر هذه اللحظة إلى الأبد ، ولكن وفقًا للسيناريو ، كان من المفترض ببساطة أن تمهد الطريق للجزء الحديث من فريق موزر الفني. دخل "انس دوغان" و "كريس ماتيك" و "دانييل غاليغو" المسرح وقدموا قصات شعر مبتكرة تم إنشاؤها باستخدام أجهزة موزر فقط .
“في الصالون الخاص بي اريد ان ابيع التّفرد – ما الفائدة من إقناع زبائني بتجربة أحدث الاتجاهات حتى لو علموا أنهم لن ينتهي بهم الأمر بالسعادة؟” .قال إينيس دوجان على خشبة المسرح ، وأجابه الجمهور بالتصفيق. له أهمية فردية وشخصية زبائنه
شجع كبير المعلمين كريس ماتيك الجمهور على تجربة شيء جديد:
“مصففو الشعر عالقون في روتينهم ، لذا حتى التغيير البسيط مثل التحول من المقص إلى الماكينة يمكن أن يلهم نوعًا جديدًا تمامًا من الإبداع. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تزويد الزبائن بتجربة جديدة عند العمل باستخدام الماكينة بدلاً من المقص.”
بعد تبديل الموديلات والتصاميم الذي تلت ذلك ، تبع ذلك ظهور مشترك على المنصة مع جميع الممثلين والموديلات في عرض العقود



المشاركون

كريس ماتيك
شعر
شعر

اينيس دوجان
شعر
شعر

"الحلّاق "الامير الجديد
شعر
شعر

دانييل غاليغو
شعر
شعر

جوث دافيس
شعر
شعر

"جيو "الفتى الجديد
شعر
شعر

سيم فان كي
تصميم
تصميم

سيدا وايüksel
تزيين
تزيين

سيرين كايا
تزيين
تزيين

مارك بريمر
صور / فيديو
صور / فيديو

اليكس مايرätjen
مدرب موديلات & التناسق
مدرب موديلات & التناسق

Edith Buttingsrud Pedersen
مدير فني & مصمم الرقصات
مدير فني & مصمم الرقصات